السبت، 30 يناير، 2016

القصة وراء المثل القائل "اللي اختشوا ماتوا"؟

--------------


























رغم أن الحياء مطلوب، لكن هناك مثل شعبي مصري يناقض ذلك، ويقول: "اللي اختشوا ماتوا"، ووراء هذا المثل قصة، ففي عام 1889 احترق حمام شعبي، فالذي خرج منه عارياً نجا بنفسه، وأما من بقى فيه حياءً فقد مات، ومن هنا جاء المثل: "اللي اختشوا ماتوا"

----

0 التعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات التي تحتوي على الفاظ جارحة او اباحية او تشهير باشخاص لن يتم نشرها

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...